تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء بالمصالح الحكومية بجميع المحافظات، وبالمتابعة المستمرة من السيد اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..

ففي الدقهلية وتنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وفى اطار الجهود المبذوله من قبل السيد الدكتور عمرو عبد العاطى رئيس حى شرق المنصورة فقد استمرت جهود الاجهزة التنفيذية بحى شرق في تنفيذ اجراءات تخفيض وترشيد استخدام الكهرباء بإعتبارها قضية قومية.

وكلف الدكتور رئيس الحى مساء اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٣/٧/٣٠ الاستاذ وائل السعدني و المهندسه مى عبد الرازق والأستاذ طارق جاد والاستاذ محمد طه نواب رئيس الحي والاستاذ راضى العدوى مدير شئون البيئه بمتابعة التنفيذ لخطة الحى لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بنطاق الحى.

واتخاذ الإجراءات الكفيلة بترشيد الطاقة الكهربائية والتأكيد على غلق جميع مصادر الطاقة والإنارة غير الضرورية بعد مواعيد العمل الرسمية.

وكان “عبدالعاطى” قد أكد علي الاستمرار فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بهدف التخفيف من الضغط على الكهرباء وترشيد استهلاكها بصورة عامة، وضرورة المتابعة المستمرة من قبل جميع المسئولين في جميع المواقع الحكومية لتنفيذ خطة ترشيد الاستهلاك باعتبار هذا الامر قضية قومية مشيرا انه سيتابع بنفسه وبصفة مستمرة تنفيذ هذه الاجرءات في جميع نطاق الحى “

تقرير حنان عرفه مدير العلاقات العامة والإعلام