” وتنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية”

-تخفيض وترشيد استخدام الكهرباء بإعتبارها قضية قومية ترشيد استهلاك للمحلات والملاعب والميادين”
*************************************
تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء بالمصالح الحكومية بجميع المحافظات، وبالمتابعة المستمرة من السيد اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..
فيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وفى اطار الجهود المبذوله من قبل السيد الدكتور عمرو عبد العاطى رئيس حى شرق المنصورة فقد استمرت جهود الاجهزة التنفيذية بحى شرق في تنفيذ اجراءات تخفيض وترشيد استخدام الكهرباء بإعتبارها قضية قومية.

وكلف السيد الدكتور  رئيس الحى مساء اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/١١/٦ الاستاذ طارق جاد  نائب رئيس الحي والاستاذ محمد حلمى رئيس قسم الاشغالات والاستاذ السيد البصال مدير المتابعه الميدانيه   وباقى فريق العمل  بمتابعة التنفيذ لخطة الحى لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بنطاق الحى.
واتخاذ الإجراءات الكفيلة بترشيد الطاقة الكهربائية والتأكيد على غلق جميع مصادر الطاقة والإنارة غير الضرورية بعد مواعيد العمل الرسمية.

وكان “عبدالعاطى” قد أكد علي الاستمرار فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بهدف التخفيف من الضغط على الكهرباء وترشيد استهلاكها بصورة عامة، وضرورة المتابعة المستمره من قبل جميع المسئولين في جميع المواقع الحكومية لتنفيذ خطة ترشيد الاستهلاك باعتبار هذا الامر قضية قومية مشيرا انه سيتابع بنفسه وبصفة مستمرة تنفيذ هذه الاجرءات في جميع نطاق الحى “

#حى_شرق _المنصورة
#تقرير حنان عرفه مدير العلاقات العامة والإعلام